rfyk-alghrban-algzaa-alaol-mn-thlathy-almtohshon--200x300

رفيق الغربان - الجزء الاول من ثلاثية 'المتوحشون'

35.00 د.إ

في مدينة دمّرها الفساد والجرائم، لا يملك اليتيم كاو، ابن الثلاثة عشر عاماً، أي أصدقاء باستثناء مجموعة الغربان التي عاش معها منذ أن تخلى عنه والداه وهو في الخامسة من عمره فقط… يعيش كاو في عشّ في أعلى شجرة في حديقة عامة مهجورة، ويقتات من فتات الطعام، ويتواصل فقط مع غربانه الثلاثة. إلا أن فرار بعض المساجين يجبره على التواصل مع بشر آخرين؛ ولا سيما فتاة تدعى ليديا تتعرض للاعتداء من قبل السجناء الفارين وينقذها كاو.

يدرك كاو أن هؤلاء السجناء الفارين متوحشون يملكون قواسم مشتركة معه أكثر مما يريد… فهم أيضاً خارقون مثله؛ أي إنهم بشر قادرون على التواصل مع بعض أجناس الحيوانات وعلى السيطرة عليها. وهم يريدون إعادة سيدهم المتوحش الشرير، الرجل الدوام، من أرض الموتى. وعندما تتّحد قوة كاو مع قوى خارقين آخرين طيبين يختبئون في المدينة، يملك كاو الفرصة لإلحاق الهزيمة بأولئك المتوحشين الخارقين.

لا يُعرف سوى القليل عن الكاتب الغامض جاكوب غراي. يقال إنه يعيش في مدينة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يجوب الشوارع ليلاً حالماً ومفكراً في حكاياته الغامضة والغريبة، ويقال أيضاً إنه يكنّ حباً عميقاً للحيوانات، حتى أنه هو نفسه يحادث الغُربان؛ على الرغم من أن أحداً لا يمكنه الجزم ما إذا كان يفهم ردودها. 

قد ينال إهتمامك

انتقل إلى أعلى